المستقبل: حلال أم حرام؟ هو حلال أو حرام تداول العقود الآجلة؟ إيسنت تداول العقود الآجلة لمجرد investorseven يوما بعد يوم المعاملات مثل شراء وبيع الفواكه، والأثاث، والأدوات غير تقليدي أو يمكن أن تأخذ نفس الحكم! ذلك هو حلالا؟ أو حرام؟ ما هي العقود الآجلة بالضبط؟ تداول العقود الآجلة ينطبق عموما على الأسهم، المؤشرات، الخ قل المتاجرة بالعملات كنت (مثل الين الياباني). التداول العادي هو شراء وبيع ارتفاع منخفض. تداول العقود الآجلة هو 8220؛ سوء يبيع لك 1000 ين عند هذا السعر، وهما أشهر من اليوم، وتدفعه لي then.8221. خيار لشراء في وقت لاحق بسعر محدد مضمونة الآن، والتي تدفعه في وقت لاحق. من أجل تبسيط، يمكنك أن تنظر فيه بوصفه عقدا لشراء الأثاث من عمتك، الذي يشتري ويبيع الأثاث العتيقة. وهي تروي لك 8220؛ شر بيع لك صندوق خشبي الاسبوع المقبل العتيقة ل 350 $. دفع لي week.8221 المقبل. thats ما هي العقود الآجلة. كيف ترقى، شرعا؟ بيع ما لديك سيرة ذاتية حيازة: العقود الآجلة عموما هو العقد الذي يحفز الديون؛ المشتري يبيع لك شيئا ليس لديهم (ولكن تنوي شراء بسعر رخيص). في بعض الأحيان، والسلع التي تباع لا يتواجد، وأنها قد تكون موجودة في وقت لاحق (في تاريخ العقد). في كلتا الحالتين، والمشتري بيع شيء ما لا تملك! وأن ليس يجوز في الإسلام! ديون الدين: حتى لو كنت تملك السلع في التبادل التي كنت تبيع (أو شراء) في العقود الآجلة، فإنه يصبح الدين لدين. مدينون لكم بعض المال، والبائع يدين بعض السلع. مرة أخرى، لا يجوز. فكيف يمكننا أن نحدث حلالا العقود الآجلة؟ كيف يمكننا معالجة هذه القضايا؟ بيع وشراء ما هو موجود. تأكد من أنه مهما كانت السلع الأساسية، سواء كان ذلك الأسهم، أو العملة، كان موجودا بالفعل في العالم. جعله الوعد، وليس معاملة. إذا كنت تنظر في صفقة صفقة ملزمة قانونا، ثم حرام فيه؛ ولكن لو كان مجرد وعد لشراء في وقت لاحق (روحيا، ولكن ليس من الناحية القانونية، ملزمة) ثم يصبح من المسموح به. عمليا، هذا يعني أنه يمكنك (ولكن سوفت) مرة أخرى للخروج من الصفقة عندما يحين الوقت. وأنك لا يمكن أن تأخذ إلى المحكمة، في النظام الإسلامي، الطرف الآخر. دفع وديعة. حل آخر على الصفقة الدين مقابل الدين هو لدفع-دفعة مقدما. فعلى الأقل، شيئا ما قد تبادل الأيدي، وليس لها معاملة الديون مقابل الديون بعد الآن، ولكن، والمعاملات ملزم قانونا المناسبة. لا يبيع. إذا قمت بشراء العقود الآجلة ودفعوا المال، الذي عقد يؤهلك لبعض السلع. يمكنك إعادة بيع تلك السلعة؟ لا! لأنك لا تملك فعليا امتلاك ذلك! ولكن، لماذا الآجلة حرام؟ واحد من أهداف الشريعة هو منع thulm. ومع العقود الآجلة، والحكمة من تحريم قد يكون حول عدم القدرة على توفير ما تبيعه إذا وعد شخص فسوف تبيع لهم شيئا، وكنت غير قادر على تقديم، ثم ماذا؟ ثيريس الحديث ذات الصلة عن رجل جاء إلى رسول الله (صلى الله عليه وسلم علمنا) وقال: 8220، يسألني الناس لبيعها الأشياء أنا لا أميل لها. أود أن أقول نعم، ويذهب شرائها 8221؛؟ ورسول الله (صلى الله عليه وسلم علمنا) قال، 8220، لا، انتقل شرائها أولا، ومن ثم بيعها them.8221. من ناحية أخرى، قال (صلى الله عليه وسلم علمنا) يسمح للمزارعين لبيع محاصيلهم في المستقبل قبل أن زرعت! يمكنك القول، 8220، 8221 ما؟!. ننظر مرة أخرى في الحكمة من تحريم لعدم تمكنه من تقديم ما لديك سيرة ذاتية. في حالة المزارعين، فهي قادرة على توفير ذلك (وإن كان ذلك على نوعية أو كمية غير مؤكد إلى حد ما)، وسيكون المال تساعدهم الآن لتوليد المحاصيل بحيث تعفى من حظر الآجلة. ومن هذا الحديث، وعلماء تستمد القاعدة: إذا كنت منتجا الرئيسي أو الشركة المصنعة للعنصر، يمكنك بيعه قبل ان صنعت أو أنتجت. وبالتالي فإن قضية منزل بناه بيع المنازل تستند إلى المخططات؟ وسيكون إن شاء الله جائز. ولكنك غير قادر على إعادة بيع هذا! لأن [يوور] ليس المصنع الرئيسي! والعقود الآجلة ل thats، باختصار. لتلخيص: لا اتفاق في العقود الآجلة. ه شيء متقلب. خاصة إذا كنت لا تفهم الفقه. استشارة المحلي (دراية) إمامكم. ويمكن أن أقول لك ما يجب القيام به. يمكنك الشروع في العقود الآجلة، شريطة وجود السلعة والبائع يملك ذلك. أو إعطاء دفع دفعة أولى، لتجنب معاملة الديون مقابل الديون. Wallahu تعالى علم. المراجع الشيخ توفيق شودري. الصفقة الحقيقية. جامعة تورونتو، تورونتو. 8 يناير 2009. آخر الملاحة 26 أفكار على ودقوو]؛ المستقبل: حلال أم حرام؟ وردقوو]؛ الأخ سلام عليكم في الإسلام !! شراء عقد يست مثل شراء حصة actuall، لمجرد انك buiyng الحق في شراء أسهم في الأسعار في الآونة الأخيرة، حتى عندما كنت إعادة بيع العقد لم تكن فعلا بيع حصة، والسبب لديك سيرة ذاتية لديها حصة لبيعها في المقام الأول، لديك فقط الحق في شرائها بسعر معين. لذلك، ليس بالضبط التي تقوم ببيعها ما لديك سيرة ذاتية (سهم) كنت تبيع ما لديك (الحق في شراء حصة بسعر معين)، كنت مجرد بيع هذا الحق التي لديك، whih ليجعل العقود الآجلة حلالا، تماما مثل شراء / الأسهم إلا إذا كان المنتج الفعلي هو هللة أو الأعمال التجارية الشركة الرئيسي هو عدم حرام. (مثل شراء حصة في comanies مثل التلال ويليام أو غيرها من نوع similer وشركة هوس الدخل الرئيسي هو من gambeling، أو شركات أخرى مثل producessors من alcholl أو الأسلحة التي تستخدم ضد mulsim سيكون حرام). واسمحوا لي أن أعرف إذا ايم خاطئ. Waalikum كما هو والسلام، كنت لا تزال شراء / بيع السلع على وعد وعد أنه يمكنك شراء / بيع بهذا السعر في المستقبل. ثيريس أي منتج الفعلي تشارك؛ لذلك ما زال شراء / بيع ما لا تملك :) حسين، مجهول، وآمل كنت لا يعني أن تذاكر حديقة الحيوان هي غير مسموح به! سمح لهذه، لأنه يعتمد على الحظر المفروض على العقود الآجلة على عدم اليقين مقدم في أن تكون قادرة على تقديم سلعة أو خدمة المطلوبة في الوقت المطلوب. في حالة حديقة الحيوان، وشركات الطيران، الخ مقدمي الخدمات وقادر أيضا أن تفعل ذلك؛ ولذلك فإن هذا من شأنه أن يكون حالة المسموح بها للالآجلة. هناك حالات حيث يسمح الآجلة. تحديث سوء المقال لذكر تلك. تلك هي مهمة جدا .. حسين، أنا لست متأكدا ما كنت الحصول على. إذا ثيريس شيء أنت لا تفهم، يجب عليك التحدث إلى خبير مؤهل في مجال التمويل الإسلامي (بالتأكيد ليس العلم الفواكه)، لأن هذه هي الملاحظات مبتدئين فقط مأخوذة من إسلامية المالية-101 درجة. ونحن لا نناقش الفقهية! Waalikum كما هو والسلام، نحن لا تعطي الفتوى. أفضل شيء نفعله هو التحدث إلى الشيخ الذي يعرف عن التمويل الإسلامي. هذا المنصب هو مجرد مواد من شيخ Tawfiques التمويل الإسلامي 101 درجة. كما هو وsalamualikum. هو حصة الاكتتاب هو حلال أم حرام؟. Waalikum كما هو والسلام، الله علم. إذا الاكتتاب هو 8220؛ الطرح العام الأولي، 8221؛ ثم بناء على ما أعرف، فإنه يعتمد على الشركة والأعمال الأولية وغيرها، تماما مثل أي حصة الشراء. كما هو وsalamualikum. في بنغلاديش عندما شركة جديدة تدخل السوق والأوراق المالية عليه إدخالها من قبل الاكتتاب العام. هذه العملية هي نظام القرعة. ولكن هنا إذا كنت لا الفوز اليانصيب أنها تعطي أموالك. ولكن نظامهم هو عملية القرعة. واذا فزت في اليانصيب هم دائما تعطيك أكثر من جبل الأصلي. لذلك سؤالي 8221؛ هو حلال أم حرام 8220 ؛. كما هو وsalamualikum. في بنغلاديش عندما شركة جديدة تدخل السوق والأوراق المالية عليه إدخالها من قبل الاكتتاب العام. هذه العملية هي نظام القرعة. ولكن هنا إذا كنت لا يفوز اليانصيب أنها تعطي أموالك. ولكن نظامهم هو عملية القرعة. واذا فزت في اليانصيب هم دائما تعطيك أكثر من جبل الأصلي. لذا سؤالي "هل حلال أم حرام". مرحبا يا اصدقاء الرجاء الإجابة لي، انا بحاجة الى مساعدة أريد أن كسب halaal. in الماضي لقد حصل الحرام الذي جئت لأعرف كان now. i ليس لديهم علم في past. however أريد أن يتوقفوا عن هذه الأعمال ويريد أن يفتح متجر عام. سؤالي هو: هل يمكنني الاستثمار ماضي كسب في مخزن وبدء الأعمال التجارية، وسوف تكون halaal. will أن يسمح في islam. as أريد لتحسين نفسي ويريد أن يكون على الإسلام path. please الإجابة لي كما انني كثيرا please8230 الخلط. أريد أن استثمار نحو روبية. 50،000 آلاف وكسب بعض المال بطرق الإسلامية IE فقط ينبغي أن يكون حلالا فقط. يمكنك الرجاء توحي لي أفضل طريقة لفعل الشيء نفسه. Asslamualykum! محمد naiyer عزام ن الإخوة الآخرين. وأعتقد أن الشيخ توفيق ديه مفهوم واضح من أجل المستقبل OP. والتداول اليومية. أعتقد أن هناك 70 شركة في المائة في الهند يأتي في حلح المحفظة. ش يمكن استخدام Islamicequity. co. in وارجع ما يجري الرموز الأخرى ن. هناك ص سبب كما ش غير قادر على الاستثمار في شركة النبيذ والقروض والتمويل الإسكاني الشركة وبعض أكثر أيضا. يرجى الدخول وتحقق
No comments:
Post a Comment